مميزات أفضل شركة تسويق في الرياض 2023

يوجد في المملكة العربية السعودية آلاف الشركات التي تعمل في مجالات مختلفة، تحتاج كل واحدة منهم إلى شركة تسويق في الرياض لتتولى جميع مهام التسويق التقليدي والالكتروني الخاص بها، لا يمكننا أن ننكر أهمية الماركتينج في نجاح أي مؤسسة وتحقيق نسب مبيعات مرتفعة لخدماتها ومنتجاتها لذا من الضروري أن تتمهل عند اختيارك للشركة التي سوف تتولى مسئولية حملاتك الإعلانية، فهذه العملية دقيقة وتتطلب وجود خبراء ومتخصصين على دراية كافية بإحتياجات السوق وباستراتيحيات المنافسين.

 

ايست دايركشن أفضل شركة تسويق في الرياض

تحتاج إلى أن تضع بعض المواصفات صوب عينيك عند اختيارك شركة تسويق الكتروني في الرياض، وإليك أهم هذه المواصفات والتي تمتلكها مؤسستنا ايست دايركشن للماركتنج فيما يأتي:

  • الخبرة

أحد أهم عناصر نجاح أي شركة تسويق في العالم هي الخبرة، لأنها تضمن لك معرفة السوق جيداً وإدراك ما يفكر به العملاء وما يحتاجون إليه ، تحتاج إلي أن يكون كل فرد داخل المؤسسة لديه خبرات سواء الموظفين المتخصصين في التسويق أو حتى موظفي خدمة العملاء.

  • الخدمات المتنوعة

ينبغي ألا يقتصر ما تقدمه شركة التسويق الناجحة على خدمة أو خدمتين وأن يكون لديها توسع مستمر في أنواع وأشكال الخدمات الخاصة بالتسويق.

  • سابقة الأعمال

تثبت كل مؤسسة تسويق كفاءتها ومصداقيتها من خلال أعمالها، فإذا وجدت لدى شركة الماركتينج التي تتعامل معها أعمال سابقة متعددة فهذا يعني أنها على قدر كبير من الثقة ويلجأ إليها العديد من العملاء بشكل مستمر.

  • الاستراتيجيات المتطورة

ينبغي أن يكون لدى شركة تسويق في الرياض أحدث الاستراتيجيات التي تحتاج إليها عملية التسويق، يفضل أن تمتلك مجموعة استراتيجيات خاصة بها لكي يكون هناك اختلاف بينها وبين المنافسين مما يدل على تميزها.

  • التكاليف

ينبغي ألا تهمل عنصر السعر عند اتفاقك مع شركة تسويق ما، فأنت بحاجة إلى مقارنة الأسعار وحساب القيمة المضافة لتحديد ما إذا كان السعر النهائي سوف يتناسب مع مستوى الخدمات المطلوبة أم لا.

 

اهمية التسويق الرقمي والتعاقد مع شركة تسويق

احتل التسويق الالكتروني أو الرقمي مكانة كبيرة في السنوات الماضية وأصبح أحد الأعمدة الأساسية لنجاح أي مشروع، وإليك أهميته فيما يأتي:

  • يمكنك من خلاله الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء في جميع أنحاء العالم وخلال وقت قياسي.
  • يستطيع جميع المستخدمين الوصول إلى منتجك أو خدمتك بسهولة ومن خلال البحث على الانترنت.
  • يوفر لك التسويق الالكتروني في التكاليف والأسعار لأنه يحتاج إلى موارد أقل من طرق التسويق التقليدية.
  • يعرف بالمرونة والسهولة في التعامل معه فيمكنك التعديل على أي شئ داخل إعلانك أو محتوى موقعها في أي وقت وخلال لحظات.
  • يتيح لك إمكانية التواصل مع العملاء بشكل سريع وسهل والتعرف على تقييماتهم والإضافات التي يرغبون بتوافرها ضمن خدماتك.
  • يعينك الاعتماد على شركة تسويق على ضمان نجاح حملاتك الإعلانية وكذلك يوفر لك في الوقت والجهد.
  • ترتفع نسب المبيعات الخاصة بك ويكون من الضروري وجود فريق عمل متخصص في الرد على العملاء وإكمال عملية البيع لهم ما تجده لدى شركات التسويق.

شركة تسويق في الرياض

خدمات التسويق التي تقدمها شركة تسويق ايست دايركشن لعملائها

تسعى شركة East Direction إلى توفير جميع الخدمات الخاصة بالتسويق لذا فقد استطاعت أن تصبح أفضل شركة تسويق في الرياض وكل مكان داخل السعودية، وإليك أهم ما لديها من خدمات فيما يأتي:

  • التسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة فعالة للتسويق الرقمي، حيث يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم بشكل يومي مما يزيد من فرصة الحصول على عملاء حقيقيين، تتمثل أبرز هذه المواقع في فيس بوك لأنه الأكثر استخداماً ويتم تركيز وتكثيف الحملات الإعلانية به.

  • كتابة المحتوى

تحتاج أى حملة تسويق إلى محتوى جيد يتضمن جميع المعلومات والتفاصيل التي يحتاج العميل إلى معرفتها، تمتلك شركة إيست دايركشن عدد من أفضل كتاب المحتوى في الوطن العربي وتوكلهم مهمة الكتابة لصالح موقعك.

  • السيو أو تحسين محركات البحث SEO

تعرف عملية السيو بأنها من أهم العمليات في خطة التسويق، لكنها تحتاج إلى خبراء ومتخصصين لتنفيذها بشكل صحيح، وهذا ما توفره لك إيست دايركشن حيث يعمل بعض موظفيها على رفع الحركات والزيارات على موقعك بشكل مستمر ليتقدم في نتائج البحث.

  • إدارة الحملات الإعلانية

تحتاج الحملات الإعلانية إلى إدارة جيدة ومستمرة، تتمثل جوانبها في الرد على الرسائل والطلبات ومتابعة ردود الأفعال والتواصل الفعال والإيجابي مع العملاء على مدار اليوم، وهذا ما تجده لدينا حيث نخصص فريق عمل متكامل وظيفته إدارة حملتك الدعائية بكافة تفاصيلها.

  • تحليل النتائج

يوجد لدينا في East Direction  مجموعة من الموظفين المتخصصين في تحليل النتائج، يعني هذا أنهم يطلعون بشكل مستمر على تقييمات العملاء ومنحنى البيع وغيرها من التفاصيل التي يقومون بتحليلها لمعرفة مدى تأثير الحملات الإعلانية، كما أنهم يضيفون بعض التعديلات والإضافات التي تصب في مصلحتك وتزيد من مبيعاتك.

شركة تسويق في الرياض

مميزات أفضل شركة تسويق في الرياض

نظراً لتعدد المؤسسات التي تقدم هذا النوع من الخدمات فإنك تحتاج إلى المقارنة بينهم والإطلاع على كل ما يتصفون به ويمتلكونه من مقومات، وإليك أهم المميزات التي تمتلكها ايست دايركشن أفضل شركة تسويق في الرياض :

  • نمتلك خبرة كبيرة تمتد لسنوات ولنا سابقة أعمال تثبت كفاءتنا وجودة أعمالنا.
  • توجد لدينا خطط استراتيجية واضحة نطرحها على عملائنا ونخيرهم من بينها.
  • نعتمد في عملنا على تنويع الخدمات وتطويرها أول بأول.
  • نضع التكنولوجيا في كل خطوة نخطوها داخل حملتك الإعلانية لأنها اللغة الدارجة في عصرنا الحالي.
  • يعرف عنا الشفافية والالتزام والقدرة على تنفيذ جميع طلبات العملاء وارضائهم.

 

ارقام ايست دايركشن شركة تسويق في الرياض

إذا كنت ترغب في التواصل مع شركة تسويق الكتروني متخصصة ولديها خبرة فيمكنك الاعتماد على إيست دايركشن أفضل شركة تسويق في الرياض، و تستطيع الاتصال على أحد رقمها أو مراسلة موظفين خدمة العملاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أنها تستقبل الرسائل القصيرة ورسائل البريد الالكتروني.

تعد ايست دايركشن أفضل شركة تسويق في الرياض، و يمكننا أن نوفر لك مئات الخدمات التي تحتاج إليها لتطوير وتضخيم مبيعات منتجك أو خدمتك، حيث نعتمد على أحدث الاستراتيجيات ولدينا خبراء تسويق على أعلى مستوى.

أسئلة شائعة

ما هي الأسئلة التي تطرحها على نفسك قبل تسويق المشروع؟

تحتاج قبل بدأ عملية التسويق أن تجد إجابات واضحة لعدد من الاسئلة التي تتمثل فيما يأتي: ما الهدف من المشروع؟ ما هي نقاط التميز في مشروعي؟ ما هي رسالتك؟ كيف سيتم تنفيذ المشروع؟ ما هي العلامات الدالة على نجاح المشروع؟ ما الذي يمكن التخلي عنه أو التضحية به داخل المشروع؟

هل التسويق مهم؟

نعم، فهو مهم بالنسبة للأفراد والشركات على حد سواء، فلا يمكن للجمهور المستهدف أن يتعرف على مؤسستك وما تقدمه إلا من خلال الإعلانات والدعاية والتي يجب أن يتم تنفيذها بشكل معين.

كيف تختار شركة تسويق منتج؟

يجب أن تكون شركة التسويق بها مجموعة من الخصائص والمواصفات، فمثلاً من الضروري أن يكون بها فريق متكامل من المتخصصين والخبراء ولها سمعة جيدة وسابقة أعمال كبيرة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل معها بسهولة وبطرق مختلفة وتوفير كافة المعلومات والإجابات التي يحتاجها العملاء.

 

والآن بعد أن تعرفت على خدماتنا الرائدة في مجال التسويق الرقمي، فقد حان الآن الوقت للحصول على خدمات التسويق الالكتروني مع ايست دايركشن.

Facebook

Twitter

Instagram