من هي ايست دايركشن أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية

استطاع التسويق الرقمي أن يحتل الصدارة بين جميع أنواع التسويق الأخرى حتى أنه أصبح يستبدل بالطرق التقليدية في العديد من المجالات، لكن عليك أن تتأكد من اعتمادك على مؤسسة موثوقة مثل وكالة ايست دايركشن أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية، فهي تضمن لك نتائج موثوقة خلال وقت قياسي كما أنها تقدم أسعار تنافسية وعروض وخصومات كبيرة لن تجدها في أي مكان آخر.

 

ما هو التسويق الرقمي؟

يتمثل الديجيتال ماركتنج أو التسويق الرقمي في جميع الوسائل والطرق الالكترونية التي يمكنك اتباعها لإنشاء حملة تسويقية معينة، يحتاج إلى متخصصين وخبراء ليظهر بالصورة المطلوبة وهذا ما نوفره لك في ايست دايركشن أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية، حيث نمتلك عدد من أمهر الموظفين وأكفأهم في الوطن العربي.

ايست دايركشن أفضل شركة تسويق رقمي

مميزات شركة East Directions

تمتلك مؤسسة ايست دايركشن العديد من الخصائص والمواصفات التي تجعلها أكثر تطوراً وشهرةً عن غيرها من المنافسين، وتتمثل أبرز مميزاتها فيما يأتي:

  • تقدم جميع خدمات وحلول التسويق الرقمي التي قد تحتاج إليها.
  • يوجد لديها مجموعة من الخبراء في وضع استراتيجيات التسويق.
  • تختصر لك في الوقت والجهد والإمكانيات التي يمكن أن تستهلكها في اتباع وسائل التسويق الأخرى.
  • تحصل من خلالها على أرخص الأسعار وتجد لديها عروض وخصومات كبيرة.

 

اهم خدمات موقع ايست دايركشن اكبر وكالة تسويق رقمي بالسعودية

لا يقتصر ما تقدمه مؤسستنا East Direction فقط على الخدمات التسويقية الفرعية، وإنما تجد لدينا جميع أدوات ووسائل وطرق التسويق اللازمة لنضمن لك خدمات على أعلى مستوى تتمثل فيما يأتي :

تحسين محركات البحث ال SEO

يمثل السيو أحد أهم الأعمدة الرئيسية للتسويق، فمن خلاله يمكنك زيادة فرص بيع المنتجات المختلفة، حيث يظهر موقعك الالكتروني ضمن أول نتائج البحث في جوجل وغيرها من المحركات، هذه العملية دقيقة وتحتاج إلى الخبرة والتخطيط الجيد لذا يمكنك التواصل مع ايست دايركشن أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية.

انشاء محتوى متميز

تقدم لك ايست دايركشن عدد من الخدمات المتميزة والتي من بينها انشاء محتوى متميز خاص بمجالك، يمكنك من خلاله التصدر في محركات بحث جوجل.

تصميم المواقع الالكترونية

يمكنك من خلال مهندسينا الخبراء أن تحصل على موقعك المتكامل الأركان، حيث يمكننا تصميم مواقع مختلفة تخص كل مجال من حيث الشعار والصفحات والمحتوى وغيرهم.

 

كيفية اختيار افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض

نقدم لك 5 أدوات أهم النصائح لاختيار شركات تسويق في الرياض، فبمجرد اتباعها تجد نفسك موجهاً إلى ايست دايركشن، حيث تتمثل هذه النصائح فيما يأتي:

  • يجب أن تكون المؤسسة التي تتعامل معها ذات خبرة ولديها سابقة أعمال كبيرة.
  • تأكد من قدرة المؤسسة التي تتعاون معها على تنفيذ جميع الخدمات التي تحتاجها.
  • احرص على اختيار الشركة ذات السمعة الطيبة التي تحظى بالمدح والتقييمات الإيجابية من عملاءها السابقين.
  • ينبغي أن يكون لديها عنصر الإبداع والابتكار بحيث تتمكن من إضافة كل جديد إلى عملك وإعلاناتك.
  • اسأل عن الأسعار فمن الضروري أن يكون سعر الخدمات التي تقدمها مناسب مع احتياجاتك وإمكانياتك.

 

مقومات افضل شركة تسويق في السعودية

ينبغي أن يكون لدى كل شركة مجموعة من المقومات التي تعمل على تطويرها أول بأول لتواجه منافسيها بقوة، ونحن في ايست دايركشن أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية لدينا عدة مقومات تتمثل فيما يأتي :

فريق العمل

يوجد لدينا عدد كبير من الموظفين والخبراء المكونين لفريق العمل وهم على أعلى مستوى، يتم اختيارهم بعناية وندربهم على كل جديد لنضمن لك أفضل مستوى من العمل.

التقنيات الحديثة

نعتمد في عملنا على أحدث التقنيات، حيث توجد لدينا كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة من أجهزة ومعدات وسياسات وخطط تسويقية وغيرهم.

احترام المواعيد

واحدة من أهم عناصر نجاحنا هي احترام المواعيد والالتزام بها، فبهذه الطريقة لا نهدر من وقتك ولا نسمح بفقدان ثقتك بنا لأي سبب ومهما كان ضغط عملنا كبير.

االمصداقية والشفافية

يعرف عن شركة ايست دايركشن أنها الأكثر مصداقية من بين حميع المؤسسات الأخرى، فنحن نلتزم معك بجميع البنود التي تم الاتفاق عليها في العقود، كما أننا نتابع معك تطورات حملاتك الإعلانية أول بأول لتكون على علم بما يتطلب التغيير وما يحتاج للاستمرار، بالإضافة إلى أننا نتشاور معك حول أي قرار يخص منتجك أو شركتك.

العمل الجماعي

استطعنا من خلال العمل الجماعي والتعاون فيما بيننا أن نحصل على أعلى التقييمات والآراء وأن نحفر اسماءنا بقلم من ذهب، فبالعمل الجماعي وبتعاون أعضاء فريقنا معاً نستطيع تجنب أي أخطاء ونضمن أفضل مستوى من النتائج.

 

خدمات ايست دايركشن أفضل شركة تسويق رقمي :

نقدم لك في ايست دايركشن أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية عدد من أهم الخدمات التي قد تحتاجها خلال حملتك الإعلانية، يتمثل أبرزها في الآتي:

التصميم

يوجد لدينا عدد من أفضل المصممين الذين يمتلكون روح الخيال والإبداع، كما أنهم قادرين على ابتكار أي تصميم يمكنه أن يكون في صالح إعلاناتك.

التسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن لمواقع التواصل الاجتماعي أن تكون بمفردها وسيلة فعالة ومميزة تستطيع من خلالها الترويج للعديد من المنتجات والمؤسسات، لذلك نهتم بها كثيراً ونوفر فريق عمل متخصص في السوشيال ميديا والذي يمكنه الرد على تفاعلات العملاء وأسئلتهم واستفساراتهم.

كتابة المحتوى

تأتي ضمن أهم عوامل نجاح أي شركة تسويق الكتروني، فبالرغم من تعدد جوانب الديجيتال ماركتنج إلا أن المحتوى يظل محافظاً على دوره، فالزائر لموقعك أول ما يبحث عنه هو السطور التي تتضمن ما يحتاج إلى معرفته، يجب الاعتماد على شركة متخصصة مثل ايست دايركشن في كتابة محتواك لكي تضمن نجاحه واشتماله على جميع تفاصيل منتجك.

تحسين محركات البحث SEO

تحتاج إلى عمل سيو مناسب لموقعك لكي يكون ضمن المواقع التي تظهر أولاً في محركات البحث، ولأن السيو عملية غاية في الدقة وتحتاج إلى دراسة المنافسين فأنت تحتاج إلى مؤسسة عالية الخبرة مثل ايست دايركشن.

إدارة الحملات الاعلانية وتحليل الآداء

تستطيع أن تدير أي حملة إعلانية مهما كان حجمها، فلديها خبراء متخصصين في تحليل الآداء ومعرفة نتائج الحملات الإعلانية لتطويرها.

ايست دايركشن أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية تقدم لك جميع خدمات الديجيتال ماركتنج التي قد تحتاج إليها، تجد لديها أعلى جودة ونتائج مضمونة مقابل أرخص الأسعار لأنها تضع عروض وخصومات تنافسية وليس لها مثيل.

 

أسئلة شائعة

كيف تختار شركة تسويق منتج؟

يجب أن تكون شركة التسويق التي تعتمد عليها لديها مقومات معينة، مثلاً عنصر الخبرة والكفاءة والمصداقية بالإضافة إلى توفير طرق التواصل الجيد مع العملاء.

ما هي أنواع التسويق؟

يوجد أنواع متعددة من التسويق مثل التسويق الخارجي والداخلي والرقمي، كما يوجد تسويق عبر كتابة المحتوى ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي وجميعهم متوفرين لدينا في ايست دايركشن.

كيف ابدأ في مجال التسويق الالكتروني؟

تحتاج اولاً إلى دراسة السوق بشكل جيد، كما أنه من الضروري أن تأخذ بعض الدورات التدريبية لكي تزيد من خبرتك وكفاءتك.

للتواصل مع ايست دايركشن أفضل شركة تسويق رقمي في السعودية عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي :

Facebook

Twitter

Instagram