نهتم بنجاحك الرقمي| شركة تسويق الكتروني تصنع الفرق في سوق المنافسن

تقدم ايست دايركشن التي تعد أكبر شركة تسويق الكتروني على مستوى المملكة، كافة الخدمات التي يبحث عنها أصحاب العلامات التجارية، فإن كنت صاحب متجر إلكتروني أو تروج لعلامة تجرية خاصة بك، فنحن نضمن لك الانتشار السريع والوصول إلى أكبر فئة ممكنة من العملاء المحتملين بأفضل الطرق والوسائل المتطورة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبتكلفة يتم تحديدها وفق ميزانيتك الخاصة، فمعنا ستتمكن من تطوير نشاطك في زمن قياسي بفضل منهجنا الاحترافي في عالم التسويق الإلكتروني لدعم المشروعات والمؤسسات المختلفة.

شركة تسويق الكتروني

نعتمد في شركة ايست دايركشن على مجموعة من الأساسيات المدروسة بعناية عند وضع خطة العمل التي تضمن لنا الحصول على تقديم خدمة تسويق إلكتروني ناجحة، فكوننا أكبر شركة تسويق الكتروني نهتم بكافة جوانب خطة التسويق التي نُطبقها من خلال ما يلي:

  1. نُحدد جمهورك المستهدف، وكذلك نوع المنصات التي يستخدمونها بشكل مُكثف، وأيضًا مواعيد تواجدهم عليها، ونوعية المحتوى الذي يفضلونه، وما إلى ذلك.
  2. نتعرف بعناية فائقة على علاماتك التجارية وماهيتها وما هي الرسالة التي ترغب بإيصالها للجمهور عبر ما تقدمه من منتجات وخدمات.
  3. نساعدك في مشاركة محتواك من خلال جدول زمني محدد عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى تصل لأكبر فئة ممكنة من جمهورك.
  4. نُجري تحليلات دقيقة للنتائج بعد عرض محتواك للجمهور، حتى نُحدد مدى فاعلية خطة التسويق الموضوعة، كما نحاول التطوير المستمر فيها.
  5. نُنظم ظهورك على منصات التواصل وفق الموعد المناسب في كل منصة، لتنمية الأعمال والحضور الدائم أمام عملائك.
  6. لا نهتم بأمر الترويج على منصات التواصل الاجتماعي فقط، بل نهتم بإضافة قيمة للمحتوى ليكون مميز ومفيد لعملائك.
  7. باعتبارنا أفضل شركة تسويق الكتروني ننجح في جذب انتباه عملائك وبذلك تتمكن من الترويج لمنتجاتك بشكل أفضل، والتعزيز من حجم النشاط.

قد يهمك: كيفية تصميم موقع الكتروني

شركة تسويق الكتروني

خدمات التسويق الإلكتروني التي تقدمها شركة ايست ديركشن

توفر لك أفضل شركة تسويق الكتروني خدمات غاية في الأهمية لتتمكن من السيطرة الكاملة على منصات التواصل الاجتماعي والوصول إلى جمهورك المستهدف باحترافية، وذلك من خلال الخدمات التالية:

  • تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية.
  • تصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف.
  • حلول التجارة الإلكترونية.
  • التسويق على وسائل التواصل الإجتماعي.
  • الإعلانات الرقمية.
  • إدارة سوشيال ميديا.
  • تحسين الظهور في محركات البحث.

اهم خدمات موقع ايست دايركشن اكبر وكالة تسويق رقمي بالسعودية

شركة ايست دايركشن من العوامل الأساسية التي تضمن لك نجاح مشروعك وتحقيق الشهرة المطلوبة لعلاماتك التجارية، وذلك لأنها نقدم لك باقة من الخدمات المميزة في مجال التسويق الإلكتروني عبر السوشيال ميديا، ومنها ما يلي:

  • تصميم الهوية البصرية: توفر لك تشكيلة كبيرة من التصميمات الاحترافية لجميع المنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تساعدك في تطوير النشاط من خلال عكس صورة مثالية للعلامة التجارية الخاصة بك.
  • متابعة الأداء والتحليل: بمجرد نشر منشوراتك الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي، نهتم بمتابعتها وتحديد درجة تفاعل الجمهور معها، مع تحديد أكثر العناصر فاعلية ونركز على تطويرها في الخطط القادمة.
  • التخطيط للمحتوى: نقوم بإعداد خطة مكثفة من أجل إدارة المحتوى الخاص بك على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بشكل يتناسب مع طبيعة جمهورك لتحقيق التفاعل المطلوب والوعي الكامل بعلامتك التجارية.
  • المتابعة الدورية: لدينا خطة متابعة دورية لجميع حسابات التواصل الاجتماعي، ومراجعة استراتيجيات المحتوى بصفة مستمرة.
  • تحليل حسابات المنصات: نُجري تحليل دقيق للمعلومات الشاملة عن أداء منصات التواصل الاجتماعي الخاص بك، وكذلك تحليل المنافسين من أجل وضع خطة متكاملة لزيادة التفاعل مع علامتك التجارية.
  • النشر والجدولة: نعمل على جدولة المنشورات بشكل مسبق، وذلك وفق الأوقات التي يتواجد فيها الجمهور المستهدف على حساباتهم المختلفة.

كيف تختار افضل شركات تسويق في السعودية

إن كنت صاحب علامة تجارية أو نشاط تجاري معين فعليك اختيار شركة تسويق الكتروني على قدر كبير من الاحترافية والتميز لتساعدك في الوصول إلى أهدافك والتطوير من حجم تجارتك، لذا عليك الأخذ في الاعتبار المعايير التالية:

  • حدد أهدافك وميزانية التسويق الخاصة بك، فقبل أن تختار أفضل شركة تسويق الكتروني عليك تحديد أهدافك وميزانيتك أولًا للتسويق.
  • اطلع على صحيفة أعمال الشركة السابقة وتعرف على حجم إنجازاتها، حتى تتعرف على مجال تخصصها ونوعية العملاء لديها.
  • تأكد من توافر فريق عمل من الخبراء والمتخصصين، لتتأكد من أنك تتعامل مع أفضل شركة تسويق الكتروني.
  • تأكد من أن الشركة تعتمد على أحدث الإستراتيجيات التسويقية بالشكل الذي يناسب نشاطك.
  • توافر مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية والتي تساعدك في تحقيق أهدافك مثل خدمة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتسويق وتحسين محرك البحث، و تحسين البحث في متجر التطبيقات.
  • تحقق من مصداقية واحترافية وكالة التسويق، فهناك ملايين الشركات التي تتدعي أنها أفضل شركة تسويق الكتروني، لذا عليك التأكد من وجود وكالة التسويق الرقمي على Google.
  • اختر الشركة التي تضع لك الخطط الاستراتيجية طويلة المدى التي تضمن لك الاستمرارية، بجانب التطوير المستمر من إعلاناتك ومحتواك الموجود على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

قد تحتاج إلى معرفة:كفية إنشاء متجر إلكتروني ناجح 2023

شركة تسويق الكتروني

أهمية منصات التواصل الاجتماعي في التسويق

كوننا أفضل شركة تسويق الكتروني ندرك جيدًا مدى أهمية السوشيال ميديا التي تعتبر أهم وسائل التسويق الرقمي، حيث إن مرجوعها الإيجابي يعود على مجالات العمل المختلفة ومختلف الفئات سواء كنت شخصًا عاديًا أو صاحب عمل، وايضًا إن كنت مستهلكًا، لذا سنوضح أهمية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ما يلي:

لإلمام بكافة التفاصيل حول العملاء

من أبرز الفوائد التي تجنيها وراء الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق لخدماتك أو علامتك التجارية، هي إتاحة الفرصة لعملائك المستهدفين للتواصل والتفاعل معك في أي وقت، والقدرة على تقييم منتجك أو الخدمة التي تقدمها؛ وبذلك تتمكن من معرفة نقاط القوة والضعف، والتعامل معها عند وضع خطتك الجديدة.

الوصول السريع إلى الجمهور المستهدف

لكل موقع من مواقع السوشيال ميديا قاعدة جماهيرية كبيرة تسمح لك الوصول السريع إلى جمهورك المستهدف، وكذلك أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين، من خلال طرق مجانية وطرق أخرى مدفوعة إن كنت ترغب في استهداف منطقة جغرافية بعينها، وفئة عمرية محددة، وغيرها من معايير الاستهداف.

توفير تكاليف التسويق

بالطبع تعتبر تكاليف الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي أقل بكثير من تكاليف الإعلانات التقليدية، كما تتمكن من الوصول إلى جمهورك المستهدف في كافة أنحاء العالم أو منطقة معينة بشكل أكثر دقة وسرعة مقارنة بالطرق التقليدية.

 كسب ثقة وولاء العملاء

تسمح منصات السوشيال بتسهيل عملية الوصول إلى عميلك، والتواصل معه في الحال عند وجود أي استفسار أو شكوى، وهذا يعمل على توطيد العلاقة مع العملاء الحاليين وكذلك المستهدفين أيضًا، لذلك هي أفضل وسيلة من أجل الاحتفاظ بعملاء أوفياء؛ وهذا أمر بالغ الأهمية لكل علامة تجارية نشائة.

زيادة عدد زوار الموقع الإلكتروني

من خلال قيامك بإضافة رابط متجرك الإلكتروني أو موقعك على حسابات التواصل الاجتماعي المختلفة، فسوف ينتقل إليك الزوار بشكل مباشر بكل سهولة؛ ومن ثم تصفح المنتجات أو الخدمات التي تقدمها بمجرد النقر على الرابط، وهذا يدعم بشكل كبير نسبة الزيارات التي تستقبلها، والذي من شأنه يرفع معدل Conversion Rate للموقع الخاص بك.

أبرز أدوات الذكاء الاصطناعي في التسويق الالكتروني

نعتمد في شركة ايست دايركشن على أشهر الأدوات الخاصة بالذكاء الاصطناعي في مجالات عديدة ومنها التسويق والاعلانات، وهذا ما جعلنا أفضل وأكبر شركة تسويق الكتروني في الشرق الأوسط؛ وسنوضح بشيء من التفصيل أبرز هذه الأدوات من خلال ما يلي:

  • Pathmatics: نستخدم هذه الأداة في القيام بإجراء تحليل للإعلانات الرقمية، فنحصل على تقارير تفصيلية ودقيقة عن الأداء الإعلاني للمنافسين، حيث إنها توفر معلومات بشأن عدد النقرات والمشاهدات وآخر التحديثات الصناعية، كما نحصل على معلومات عن الميزانية الإعلانية مما يمكننا التطوير من الحملات الإعلانات الرقمية.
  • WordStream: نستخدمها كمنصة مخصصة للتسويق الرقمي، فهي تقوم بإدارة حملات الإعلانات الرقمية، وتقوم بشكل دائم بتحليل وتحسين الكلمات الرئيسية، وتساعد في تحسين خدمات محركات البحث SEO، وإدارة حسابات الإعلانات بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وتقدم تقارير وإحصائيات مفصلة عن الحملات الإعلانية.
  • Quantcast: من أبرز تقنيات الذكاء الاصطناعي التي نعتمد عليها في التحليل الدقيق لبيانات زوار المواقع وتقديم تقارير تفصيلية عن مدى تفاعلهم، وهذا يساعدنا على تحسين خطة التسويق الرقمي ووضع الخطط المستقبلية الفعالة من أجل زيادة العائد على الاستثمار.
  • Sizmek: من أقوى أدوات الذكاء الاصطناعي في مجال الإعلانات، فهي تشبه بشكل كبير أداة Pathmatics، حيث إنها تقوم بتحليل الأداء الإعلاني، وإدارة الإعلانات الرقمية، كما تقدم الحلول المختلفة بشكل يلائم كل حملة إعلانية.

تعرف إيضًا على:تحسين محركات البحث السيو ودورها في زيادة المبيعات

شركة تسويق الكتروني

كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في حملات التسويق الرقمي

نعتمد على الذكاء الاصطناعي كأحد الأولويات المهمة في التسويق الإلكتروني، حيث تمكنا من استغلاله بأفضل الصور للحصول على أفضل النتائج لنكون أقوى شركة تسويق الكتروني، فحرصنا على استخدامه في الأمور التالية:

  • التحليل والتنبؤ: نعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات وتوقع سلوك الجمهور المستهدف والعملاء الحاليين، وتشكيل نماذج تحليلية تساعدنا في التطوير من قرارات التسويق.
  • إدارة الإعلانات: نتمكن من تحليل وتحسين محتوى وشكل الإعلانات الرقمية، كما نتمكن من تحديد الجمهور المستهدف وتحديد سعر العرض الأمثل.
  • التحسين من تجربة المستخدم: تساعدنا أدوات الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة المستخدم، فنعمل على التطوير من أدوات الدردشة الآلية للرد على الأسئلة والاستفسارات، وتوجيه المستهلكين إلى المنتجات المناسبة.
  • التسويق التجريبي: كوننا أفضل شركة تسويق الكتروني تمكنا من تحليل بيانات التسويق التجريبي، وتحسين الحملات التسويقية المستقبلية من خلال التوجيهات التي يوفرها الذكاء الاصطناعي.

أسئلة شائعة

ما هي أنواع التسويق؟

تتعدد أنواع التسويق، فمنها التسويق التقليدي، والتسويق الخارجي، والداخلي، والتسويق الرقمي، والتسويق بالمحتوى، والنوعى الصوتي، وعبر الفيديو.

ما هي الأسئلة التي تطرحها على نفسك قبل تسويق المشروع؟

عليك طرح بعض الأسئلة ومنها، لماذا عملي مختلف؟ ما هي رسالتي؟ كيف أنفذ مشروعي؟ ما الذي يجب أن أتخلى عنه؟ كيف أحافظ على الاستمرارية؟