خدمة تصميم المواقع الالكترونية في السعودية مع ايست دايركشن

تقدم شركة ايست دايركشن خدمة تصميم المواقع الالكترونية لكل من الأفراد والشركات، فهي تساعدك على التطوير من حجم نشاطك ورفع نسبة أرباحك خلال فترة وجيزة نتيجة فاعلية هذا الموقع في التطوير السريع من حجم أعمالك بمختلف المجالات، فإن كنت تبحث عن طريق آمن للنجاح والصعود المستمر لعلامتك التجارية فعليك الاعتماد على علينا كأفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية لتولي هذه المهمة.

خدمة تصميم المواقع الالكترونية

نقدم كافة الخدمات المتعلقة بالمواقع والمتاجر الإلكترونية والتي من أبرزها خدمة تصميم المواقع الالكترونية التي تضمن لك الانتشار الواسع على أكبر نطاق ممكن حول العالم، فالآن يمكنك الانطلاق من حدود السوق المحلي المحدود في التعاملات إلى سوق عالمي يفتح لك أبواب جديدة للربح والاستثمار باحترافية في ظل الثورة الإلكترونية الهائلة التي نخصصها لك لتحقيق أهدافك التجارية بمختلف أنواعها.

شركة تصميم مواقع الكترونية في السعودية :

يمكنك طلب خدمة تصميم المواقع الالكترونية بأعلى مستوى ممكن من الاحترافية يضمن لكم تحقيق أهدافك وطموحاتك خلال زمن قياسي، وذلك لأن شركة ايست دايركشن من كبرى شركات تصميم المواقع في المملكة السعودية، نظرًا لما توفره لك من مميزات وخدمات رائعة تتضح كما يلي:

  • نُحلل نشاط المنافسين وندرس محتوى الموقع وتحديد وضع النشاط التجاري الخاص بك في الأسواق.
  • نرسم مخطط مبدئي، يساعدنا في تنظيم مراحل التنفيذ وفق خطوات مدروسة.
  • نقوم بتصميم موقع يلائم شخصيتك التجارية، وكذلك اللوجو الخاص بك.
  • نراعي أساسيات الـ SEO والقواعد الخاصة بتحسين محركات البحث.
  • نحرص على منحك موقع متكامل وشامل، ومتوافق مع كافة الأجهزة الذكية.
  • نساعدك في الحصول على موقع سريع وسلس في الاستخدام، وبعيد تمامًا عن التعقيد.
  • ننفذ التعديلات التي تصب في مصلحة نشاطك على الفور لتدعيم خطتك التوسعية.
  • نحرص على إنشاء نسخة من الموقع احتياطية قبل تسليمه.
  • نوفر شرح وافي عن كيفية استخدام الموقع، ومكونات لوحة التحكم.

انواع المواقع الالكترونية

إن حصولك على خدمة تصميم المواقع الالكترونية تضمن لك التميز وتحقيق أهدافك باحترافية، حيث يمكننا تصميم وتنفيذ كافة أنواع المواقع الإلكترونية ومنها ما يلي:

1- مواقع التجارة الإلكترونية

تكون عبارة عن مواقع تجارية في المقام الأول تهدف إلى تحقيق الأرباح من خلال عرض خدمات مختلفة ومنتجات متنوعة بشكل جذاب وسلس يسهل على العميل عملية التسوق، وهي من أكثر المواقع المنتشرة والشائعة في الوقت الحالي، وتحقق نسب أرباح هائلة.

2- موقع لإدارة الأعمال والشركات

هذا النوع من المواقع عبارة عن مدونة خاصة بشركة أو مؤسسة ما تعرض معلومات أساسية عنها، وأهداف الشركة ونشاطاتها المختلفة، ولهذه المواقع دور كبير في تسهيل وصول العملاء إليها والتواصل معها من أجل الحصول على خدمة أو منتج معين تعرضه.

3- المدونات ( blog)

من أنواع المواقع الإلكترونية المنتشرة والتي تتخصص بمجال معين أو عدة مجالات، حيث يتم نشر مقالات، ومشاركة مجموعة من البيانات والمعلومات يدور حولها نشاط المؤسسة.

4- المواقع التعليمية

تتضمن خدمة تصميم المواقع الالكترونية لدينا تصميم نوع المواقع التعليمية، والتي تتركز أهدافها على نشر محتوى تعليمي، وفي الغالب تكون هذه المواقع تابعة لوزارات التعليم ومراكز التعليم الحكومية.

فوائد انشاء متجر الكتروني

خدمة تصميم المواقع الالكترونية من أهم الخدمات التي نقدمها من خلال شركة ايست دايركشن، فهي الوسيلة الفعالة للترويج لنشاطك التجاري في الوقت الحالي، وذلك لما تقدمه من مميزات وفوائد تتضح كالآتي:

1الوصول إلى أسواق جديدة

بحصولك على خدمة تصميم المواقع الالكترونية فيصبح بين يديك موقع إلكتروني خاص بك تتمكن من خلالع اختراق كافة الأسواق العالمية، ونشر منتجاتك إلى فئة جديدة من العملاء في بلد آخر أو دولة أخرى، كما يمكنك تحديد الفئات التي ترغب استهدافها بكل سهولة من خلال موقعك الإلكتروني.

2-زيادة المبيعات

بطبيعة الحال يسمح الموقع الإلكتروني بدخول عدد لا نهائي من المستخدمين، حيث يجد كل مستخدم المنتج المناسب له، وخاصة بعد الاطلاع على صور المنتجات الجذابة يتولد عنده بشكل تلقائي الثقة في هذا الموقع، وبالتالي تزداد طلبات الشراء وتزداد المبيعات في زمن وجيز.

3- تكلفة تسويق أقل

لقد أصبح العالم قرية صغيرة، حيث أتاح الموقع الإلكتروني للعملاء التسوق من مختلف دول العالم، ففي غضون أيام قليلة تصل إليهم شحنتهم الخاصة بكل سهولة ويسر بدلًا من إنفاق تكاليف السفر من بلد لآخر بهدف التسوق.

4- تحسين تجربة الشراء للعميل

عند تصميم المتجر الإلكتروني بالشكل المثالي والجذاب فهو يجعل العميل يثق بهذا المتجر ويكرر عملية الشراء مرارًا وتكرارًا، ويحرص على إبداء تقييمه الخاصة بأنه حصل على تجربة شرائية ناجحة ومميزة، وترسيخ صورة إيجابية في ذهنه عن المنتجات والخدمات التي يعرضها الموقع.

أهم خطوات تصميم مواقع الكترونية :

تمر عملية تصميم الموقع الإلكتروني بعدة مراحل أساسية تضمن الحصول على موقع مميز ويلبي الغرض المُنفذ لأجله، وفيما يلي نوضح الخطوات الأساسية لتصميم الموقع الإلكتروني:

1- تحديد اسم الموقع الإلكتروني

إسم الموقع من أولى وأهم الخطوات التي يتم إتخاذها عند التصميم، وهذه الخطوة يجب دراستها بعناية واتخاذ الوقت الكافي حتى يقع الاختيار على الإسم المناسب للموقع الإلكتروني، وننصح بضرورة عرض أكثر من اسم ومفاضلة الأنسب بينهم، كما يجب مراعاة عدة معايير تتمثل في أن يكون الاسم مختلف ومميز ومعبر عن الغرض الذي يهدف إليه الموقع الإلكتروني.

2- حجز استضافة الموقع

في هذه الخطوة يتم العمل على حجز مكان خاص للموقع الإلكتروني على الويب، حيث يتحمل هذا المكان كافة الملفات والموارد الخاصة بالموقع، حتى يتم إدراجها في خادم ويب ويتمكن كافة المتصفحين والزائرين من الوصول السلس إليها، كما ننوه على أن أسعار الاستضافة تختلف باختلاف المستضيف، وحجم المميزات والخدمات التي يقدمها.

3- تصميم الموقع الإلكتروني

هذه المرحلة الفعلية لبداية وضع أساس الموقع الإلكتروني بعد اختيار الدومين، وهذه المرحلة يتم الاعتماد فيها على مصمم مواقع محترف، يقوم بعمل تصميم احترافي وجذاب للموقع باستخدام إمكانيات برمجية وتقنية عالية.

4- برمجة الموقع الإلكتروني

يتم الاعتماد على لغات البرمجة في هذه المرحلة من تصميم الموقع، حيث تسهل هذه اللغات أمر تفاعل المستخدم مع الموقع، بجانب توافقه مع كافة الأجهزة الذكية بمختلف اللغات.

5- إدخال بيانات الموقع

خلال هذه المرحلة يكون للموقع مكان فعلي على شبكة الإنترنت، حيث يمكنك البدء في استخدامه لتنطلق نحو تحقيق أهدافك والتطوير من حجم تجارتك، حيث يمكنك إدراج المحتوى الذي ترغب به، وكذلك عرض المنتجات والخدمات ليراها العملاء.

6- الخطة التسويقية للموقع

بمجرد حصولك على خدمة تصميم المواقع الالكترونية فمن المهم وضع خطة تسويقية مدروسة على أيدي متخصصين حتى تبدأ الإنطلاقة الشاملة والقوية في السوق الإلكتروني، وتتمكن من إثبات وجودك  بين ملايين المواقع الأخرى، ومن ثم تستقبل ملايين الزيارات.

معايير تصميم موقع إلكتروني تجاري ناجح

اطلب الآن خدمة تصميم المواقع الالكترونية من خلال شركتنا الرائدة، حيث نساعدك في تطبيق كافة المعايير التي تضمن لك نجاح هذا الموقع، والتي تتمثل فيما يلي:

  • اختيار التصميم المناسب للموقع: فالتصميم الجيد يساعد على تحفيز المستخدمين تجاه موقعك والشراء منه.
  • محتوى يبحث عنه الجميع: من المهم خلق نوع محتوى جذاب وذو اهمية للمستخدمين، والاهتمام بتهيئة الموقع لمحركات البحث من أجل الوصول السريع للعملاء.
  • التسويق للموقع الإلكتروني: إن تصميم موقع إحترافي وحده لا يساعدك في جلب الأموال، بل يلزم وضع خطة تسويقية لتغطي أكبر قاعدة ممكنة من العملاء.
  • تحديد العملاء المستهدفين: من الضروري تحديد الشريحة التي تود توجيه المنتجات والخدمات إليها، من حيث الأعمار، وسواء كانوا رجال أو نساء، أو لكلا الجنسين، لتتمكن من تخصيص المنتجات وفق احتياجاتهم الخاصة.
  • اختيار المنصة المناسبة للتسويق: من المهم تحديد نوعية العملاء التي ترغب في استهدافها، وبعدها يمكنك تحديد المنصة الإلكترونية التي تساعدك على الانتشار والتوسع بالشكل الذي يحقق لك الربح المنشود.

 

خدمات شركة ايست دايركشن للتسويق الالكتروني

تقدم ايست دايركشن خدمة تصميم المواقع الالكترونية بأفضل تكلفة مناسبة للجميع، بجانب باقة كبيرة من الخدمات التي تضمن لك التميز والحصول على موقع متكامل، بفضل الخدمات التالية:

  • تحسين محركات البحث للمواقع باختلاف أنواعها.
  • خدمات متنوعة في تصميم المواقع الإلكترونية بما يناسب احتياجاتك وتطلعاتكك الخاصة.
  • إيجاد إستضافة قوية واختيار دومين مميز.
  • نظام حماية قوي للمحتوى الخاص بالمواقع الإلكترونية لحمايتها من خطر الاختراق والتهكير.
  • تصميم شعار الهوية التجارية، وتنفيذ الصور الخاصة بالموقع.
  • فريق دعم فني متاح على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

أسئلة شائعة

ماذا يسمى مصمم المواقع؟

يُسمة مطور ويب أو Web Developer وهو يتولى عملية تصميم الموقع من الصفر وفق المواصفات التي يرغب العميل في تنفيذها.

هل تصميم المواقع يحتاج برمجة؟

نعم كل موقع إلكتروني يلزمه برمجة، فهما أمران متكاملان لضمان التصميم الجديد للموقع وسهولة التعامل معه.

خدمة تصميم المواقع الالكترونية نقدمها لك وفق أحدث لغات البرمجة التي تساعدك على إضافة محتواك الخاص بشكل مثالي، وضمان تحقيق ما ترغب به من تأثير قوي في السوق الإلكترونية بأفضل الأسعار التنافسية.