ايست دايركشن شركة تصميم مواقع الكترونية في السعودية 2023

أهمية تصميم مواقع الكترونية لعملك 

يعتبر تصميم مواقع الكترونية للعمل التجاري الخاص أمراً يتوقع وجوده معظم العملاء على الإنترنت، وسواء كان الهدف من هذا الموقع هو بيع المنتجات على الانترنت، أو تقديم معلومات وتفاصيل الاتصال الخاصة بالمكان التجاري؛ فإن وجود موقع الكتروني أمر ضروري.

 تصميم مواقع الكترونية :

-تصميم مواقع الويب هو عملية تخطيط وتنفيذ محتويات متعددة الوسائط عبر الإنترنت، بواسطة أنماط التقنيات كلغات التوصيف المناسبة للعرض على متصفحات الإنترنت أو بقية واجهات المستخدم المبنية في الإنترنت.

-أي موقع على الإنترنت يتكون من ثلاث عناصر أساسية (اسم الموقع وعنوانه – الخادم الذي توضع عليه ملفات الموقع – ملفات الموقع نفسه التي تعرض للمستخدم). تتطلب عملية تصميم أي موقع التعامل مع هذه العناصر الثلاث لأنها تكمل بعضها ليظهر الموقع على الإنترنت في النهاية.

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية :

تعتبر شركة ايست دايركشن من أفضل شركات تصميم المواقع ومقرها في المملكة العربية السعودية وتقدم العديد من الخدمات الأخرى كالتسويق الإلكتروني والبراندينج

 

ايست دايركشن شركة تصميم مواقع الكترونية :

تعتبر شركة ايست دايركشن وكالة تسويق الكتروني والتي تدور حول إيجاد الاتجاه الصحيح لمشروعك‏ وهي شركة تسويق الكتروني استثنائية وغير تقليدية في مجال إدارة الأعمال وتضم فريق من العقليات الإبداعية والملتزمة، وتصميم الحلول لتقديم تجارب رقمية ملهمة لتنمية أعمالك‏ وهي شركة تسويق الكتروني بالسعودية منذ عام 2017‏

‏يمكنك التواصل معنا والحصول على ميزة في المنافسة من خلال إستراتيجية قوية ومتكاملة تجمع بين تسويق المحتوى والبحث وكبار المتخصصين التقنيين للحصول على افضل النتائج.

العنوان:

  • ‏شارع مانع المريدي, عرقة, الرياض‏

الموقع

التيلفون :

  • +966 58 022 3255

 تصميم مواقع الكترونية

أفضل شركة تصميم مواقع بالسعودية

-تعتبر شركة ايست دايركشن أحد الشركات الأكثر شهرة في مجال  تصميم مواقع الكترونية كما أنها أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية، حيث تحرص على تقديم مجموعة من الخدمات المميزة التي تعطيها ميزة تنافسية بين الشركات الأخرى.

تتميز شركة ايست دايركشن بتصميم مواقع الكترونية جيدة من خلال الاستعانة بالأساليب الحديثة والتقنيات التكنولوجية المتطورة، حيث تعتمد على التطوير المستمر في جميع المجالات.

كما تحاول تطوير فريق العمل وتوجهاته من خلال الدورات التدريبية المطورة على لغات البرمجة الحديثة والأساليب التكنولوجية، بالإضافة إلى الاستعانة بخبراء ومهندسين يمتلكون الخبرات في مجال التسويق الالكتروني بهدف تقديم الخدمات إلى العملاء بصورة جيدة ناجحة في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة.

تصميم مواقع وتطبيقات :

-مواقع الإنترنت هي مجموعة من صفحات الويب المرتبطة ببعضها، والتي يتم تخزينها على نفس الخادم، وزيارتها والاطلاع عليها من خلال الإنترنت نتيجة توفر خدمة الويب أو متصفح الويب، كما يمكن عرض الموقع على الهواتف النقالة باستخدام تقنية الويب، وتكون هذه المواقع موجودة في ما يعرف باسم مزودات الويب.

ويمكن تعريف تصميم مواقع الإنترنت بأنّه العمليّة التي يتم من خلالها تخطيط، وتنفيذ مجموعة من المحتويات متعددة الوسائط عبر الإنترنت باستخدام أنماط تقنيّة؛ مثل: لغات التوصيف المناسبة لعرضها على متصفحات الإنترنت أو واجهات المستخدم المبنيّة على الإنترنت، وفي سطور موضوعنا التالي سنعرفكم على تعليم كيفية تصميم مواقع الإنترنت.

ما هي مراحل تصميم موقع الكتروني؟ 

  • التخطيط لبنية الموقع
  • تصميم شكل والوان الموقع
  • تحويل التصميم الي صفحة html
  • وضع البيانات الي صفحات وربطها
  • تجميل الموقع
  • رفع الموقع ونشره على الانترنت

 

-من أهم الأمور التي يجب مراعاتها عند تصميم التطبيق يجب أن يكون تصميم التطبيق بسيط؛ ليتمكن أي مستخدِم جديد من استخدامه بسهولة، ومن الأفضل لو تم اختبار التطبيق بواسطة العديد من الأشخاص؛ لملاحظة كيفية تعاملهم مع تصميم التطبيق، ومدى سهولة تنقلهم داخله، وما هي المشاكل التي يواجهونها أثناء استخدامهم للتطبيق، فالمستخدم هو معيار التصميم.

استخدام التصميم المتجاوب لإنشاء تطبيق مرن، وقابل للتعديل، ويعمل على أنظمة مختلفة مثل نظام تشغيل أندرويد، ونظام تشغيل (iOS)، والتأكد من عمله في بيئات مختلفة مثل أجهزة الهاتف، والأجهزة اللوحيّة، وأجهزة الحاسوب. استخدام الشبكات (Grid) في التصميم للحفاظ على تناسق تصميم التطبيق عبر صفحات متعددة، فالتناسق في الرسومات، والخطوط، والأيقونات يظهِر التطبيق بشكل احترافي، ويعكس صورة جيدة عن العلامة التجارية. تجربة التطبيق دون اتصال بالإنترنت للتأكد من أن معظم الميزات تعمل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

تصميم مواقع الكترونية

خطوات انشاء موقع الكتروني :

–  لإنشاء موقع الكتروني جديد وضمان نجاحه فعليك تنفيذ هذه الخطوات:

استضافة الموقع الإلكتروني: يتم في هذه الخطوة استئجار مكان لاحتواء ملفات الموقع الإلكتروني.

تسجيل اسم نطاق للموقع الإلكتروني: يتم شراء اسم نطاق للموقع الإلكتروني، وهو العنوان الذي يتم إدخاله في متصفح الويب للوصول إلى الموقع.

التخطيط للموقع الإلكتروني: تشمل هذه الخطوات تحديد نوع الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى شكله ومحتواه.

تصميم الموقع الإلكتروني: تعد هذه الخطوة هي الأكثر تعقيداً من بين الخطوات الأخرى؛ إذ يجب على من يريد تصميم الموقع أن يكون عالماً ببضعة أمور، كأساسيات التصميم، ومعرفة اللغات المستخدمة في التصميم، وغير ذلك.

نشر الموقع الإلكتروني: يتم في هذه الخطوة رفع ملفات الموقع إلى مستضيف الموقع.

الترويج للموقع والتسويق له: وذلك لزيادة عدد زواره.

الصيانة الدورية للموقع الإلكتروني: تجب صيانة الموقع وتحديثه إن تطلَب الأمر.

 

شركة تصميم مواقع الكترونية في الرياض :

تعتبر شركة ايست دايركشن من أفضل شركات تصميم المواقع في الرياض وليس الرياض فقط حيث تقدم خدماتها  لعدد كبير من الشركات في السعودية وخارجها.

خدمات شركة ايست دايركشن لتطوير الأعمال :

تقوم شركة ايست دايركشن بتطوير أعمالها مع مستخدميها ومتابعة التطوير مع العملاء بشكل دوري من أجل المحافظة على بقاء الاعمال ونموها على النحو الصحيح الذى يضمن الاستمرارية لها بين الشركات المنافسة.

وكذلك تقدم شركة ايست دايركشن الخدمات الآتية:

1)     ‏التسويق الرقمي‏

2)     ‏تطوير تطبيقات الموقع الإلكتروني و تصميم مواقع الكترونية‏

3)     ‏إدارة الموقع الإلكتروني وتحسين محركات البحث‏

4)     ‏العلامات التجارية والتصميم‏

5)     ‏إنتاج الفيديو‏

6)     ‏إنشاء المحتوى‏

7)     ‏الاستشارات التسويقية‏

8)     ‏التقرير والتحليلات‏

 

اقرا ايضا :

http://eastdirections.com/%d8%a7%d9%8a%d8%b3%d8%aa-%d8%af%d8%a7%d9%8a%d8%b1%d9%83%d8%b4%d9%86-%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%af%d8%b9%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d8%a5%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86-%d8%a8%d8%a7/

 

Recommended Posts